الأثنين 13 ربيع الأول 1446 هـ 16-9-2024 م info@jazanaward.org

كلمة أمير المنطقة رئيس مجلس أمناء الجائزة

صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

الحمدلله رب العالمين، والصلاة والسلام أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين أما بعد:

فحين أعلنتُ في الدورة التاسعة لهذه الجائزة تغيير مسمى هذا الجائزة من (جائز الأمير محمد بن ناصر للتفوق والإبداع ) إلى (جائزة جازان للتفوق والإبداع )، لم يكن تنصلا من مسؤولياتي ودعمي لهذه الجائزة، ولكنه كان حرصا مني على ربط الجائزة بالمكان لأن المكان أبقي من الأشخاص، ولأن جازان بإرثها وتاريخها الثقافي والأدبي والعلمي تستحق أن تكون الجائزة باسمها. وهاهي في دورتها العاشرة تجئ مزدانة باسمها الجديد وحاملة في ثنيتاها كل جديد ومبهج.

لقد سعدت بالإطلاع على اللائحة التنظيمية للجائزة، وسعدت بالجهود التي بذلها مجلس إدارة الجائزة في هذه الدورة بدءًا بالإعلان عن فروعها وآليات الترشيح لها، وانتهاءً بالتحكيم وإخراج النتائج التي تم في مواعيده المحددة، كما سعدت أيضا ببداية العمل في مبني الجائزة الإستثماري الذي من المتوقع أن يكون جاهزا للاستثمار بنهاية العام، وهي بشرى طالما انتظرتها لأنه سيكون المصدر الأول في تمويل الجائزة ودعمها وتطوريها والحافز الأكبر لإستقراراها.

وختاما أتوجه بالتهنئة لكل الفائزين وأعضاء مجلس إداراتها وجميع الفرق العاملة في الجائزة على جهودهم التى بذلوها، مع تمنياتي للجميع بالتوفيق، وللجائزة بمزيد من النجاح والتميز.

الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود

رئيس مجلس أمناء الجائزة

الاتصال بنا

يسعدنا رغبتكم في التواصل معنا نحن متواجدون للرد على استفساراتكم ومقترحاتكم.

10 + 6 =