الخميس 16 ربيع الأول 1446 هـ 19-9-2024 م info@jazanaward.org

جازان العطاء تحتفي بالمبدعين والمتفوقين

تعيش الليلة "جازان العطاء" احتفالا كرنفاليا مختلفا تضاء له شعاب شواطئ البحر الأحمر المرجانية قبل قمم جازان الجبلية الشاهقة بالأضواء الاحتفالية، تكريما لـ40 فائزا وفائزة بجائزة جازان للتفوق والإبداع في دورتها الـ11. فعلى ضفاف شاطئ اللؤلؤ والمرجان يرعى أمير التنمية محمد بن ناصر مساء اليوم حفل تكريم المبدعين والمتفوقين من أبناء وبنات جازان.

تعيش الليلة “جازان العطاء” احتفالا كرنفاليا مختلفا تضاء له شعاب شواطئ البحر الأحمر المرجانية قبل قمم جازان الجبلية الشاهقة بالأضواء الاحتفالية، تكريما لـ40 فائزا وفائزة بجائزة جازان للتفوق والإبداع في دورتها الـ11. فعلى ضفاف شاطئ اللؤلؤ والمرجان يرعى أمير التنمية محمد بن ناصر مساء اليوم حفل تكريم المبدعين والمتفوقين من أبناء وبنات جازان.

وقال أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر لـ”الوطن” بهذه المناسبة، سنحتفي وسيحتفي معنا الوطن هذا المساء بتكريم نخبة من أبناء وبنات المنطقة ورجالاتها المخلصين، الذين أثبتوا للجميع عبر تميزهم الوطني والعلمي والإبداعي أن إعجابي بهم سيظل قاصرا عن ترجمة ما أكنه لهم في القلب من مشاعر الفخر والحب، فهذا ليس بمستغرب أبدا على أبناء وبنات الأرض “الولادة” جازان أرض العلم والأمن والسلام.

وكان أمير جازان في وقت سابق قد وجه بتغيير مسمى جائزة “الأمير محمد بن ناصر للتميز والإبداع” إلى مسمى “جائزة جازان للتفوق والإبداع”. وذلك لكي يربط سموه مسمى الجائزة الأغلى في المنطقة بالمكان.

الاتصال بنا

يسعدنا رغبتكم في التواصل معنا نحن متواجدون للرد على استفساراتكم ومقترحاتكم.

15 + 4 =